خدمة الرقم الموحد 9200
خدمة الرقم الموحد 9200 تجعل عملائك على تواصل معك دائمًا أسرع وأفضل بمزايا احترافية للكول سنتر وخدمة العملاء وبخيارات عديدة من بيفاتيل للشركات السعودية.
خدمة الرقم الموحد 9200

تواصل مع عملائك باحترافية وفعالية عبر خدمة الرقم الموحد 9200
الرقم الموحد هو رقم سهل الحفظ والتذكر للعملاء يبدأ بـ 9200 وهو مكون من 9 أرقام، 9200 أرقام ثابتة بالإضافة إلى 5 أرقام متغيرة. توفر بيفاتيل هذا الرقم بخيارات عديدة حتى يمكن لأي مؤسسة أو نساط تجاري أن يقوموا باختيار رقم مميز لاستقبال مكالمات العملاء المتزامنة بمزايا عديدة من بيفاتيل .
أهمية ومزايا الرقم الموحد للمؤسسات والأنشطة التجارية!

أهمية ومزايا الرقم الموحد للمؤسسات والأنشطة التجارية!
المزايا والقيمة التي يوفرها خدمة الرقم الموحد 9200 تجعل أغلب المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية عتمد عليه بشكل أساسي للتواصل مع العملاء!
استقبل جميع مكالمات عملائك في السعودية عبر رقم واحد لجميع فروع عملك! لن تفقد أي مكالمة بعد اليوم!
تخلص من مشاكل انشغال الخطوط وفقدان كثير من مكالمات عملائك باستخدام رقم موحد 9200 لاستقبال جميع المكالمات.
يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية أن تربط جميع فروع عملها في السعودية برقم موحد تستقبل من خلاله جميع المكالمات بدلًا من استخدام عدة أرقام للتواصل مع العملاء.
استخدام رقم موحد لجميع فروع شركتك يجعل تقدم خدمة أفضل وتتواصل أفضل وأسرع مع العملاء في أي مكان داخل السعودية.
استقبل جميع مكالمات عملائك في السعودية عبر رقم واحد لجميع فروع عملك! لن تفقد أي مكالمة بعد اليوم!

رقم 9200 لمؤسسة احترافية وعلامة تجارية موثوق بها!

رقم 9200 لمؤسسة احترافية وعلامة تجارية موثوق بها!
استخدامك لرقم موحد 9200 لمؤسستك أو نشاطك التجاري يوحي للعملاء بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة معتمدة وموثوق بها تحرص على تقديم أفضل خدمة لعملائها والتواصل معهم بطريقة أفضل وأكثر احترافية.
استخدم الرقم الموحد للتواصل مع عملائك بمزايا عديدة للكول سنتر وخدمة العملاء!

توزيع وتوجيه المكالمات
تفيدك هذه الخاصية في توزيع المكالمات القادمة على موظفي الكول سنتر وكذلك إعادة توجيه المكالمات بين أقسام خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بشركتك.

خاصية الانتظار
يمكنك نظام الكول سنتر من بيفاتيل من تفعيل خاصية الانتظار التي تتيح لك تشغيل موسيقى معينة أو رسائل صوتية تتضمن على مواعيد الدوام وآخر العروض وأحدث الخدمات.

تسجيل المكالمات
يمكنك تفعيل خاصية تسجيل المكالمات، والاستماع إلى تسجيلات جميع المكالمات في أي وقت وتنزيل التسجيلات لتقيم أداء الموظفين ولتطوير الجودة.

الاحتفاظ بالمكالمات
يقوم نظام بيفاتيل بالاحتفاظ بجميع المكالمات المفقودة والتي لم يرد عليها أثناء وخارج الدوام وذلك حتى يمكن لموظفي الكول سنتر معاودة الاتصال بالعملاء.

الاتصال بأي وسيلة
خدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 تمكن العملاء من الاتصال بك عبر الجوال أو الهاتف الأرضي أو عبر خاصية الويب فون من أي مكان داخل وخارج السعودية وذلك لتواصل أسهل مع العملاء.

خاصية تحويل المكالمات
يمكنك استخدام هذه الخاصية لتحويل مكالمات العملاء من قسم لآخر أو لخدمة البريد الصوتي، كما يمكن أن يقوم نظام بيفاتيل بتحويل مكالمات عملائك في خارج الداوم إلى البريد الصوتي أو الرد الآلي.

خدمة الرد الآلي IVR
يمكنك تفعيل خاصية الرد التفاعلي للرد على استفسارات ومشاكل العملاء بعدد من الرسائل الصوتية المُسجلة مسبقًا التي تضمن إجابات لأسئلة العملاء المتكررة.

البريد الصوتي
تتيح خدمة البريد الصوتي للمتصلين بك أن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم في رسالة صوتية يسمعها موظفي الكول سنتر لديك ليعاودوا الاتصال بالعملاء.
What is a Cloud Call Center?
Bevatel Cloud Call Center provides many reports to monitor customer service staff performance. And then, it helps managers evaluate and develop staff performance.
This system enables you to record calls and refer to them when needed, and also to monitor the missed and received calls by the staff, the times, and the duration which the employee is offline.
These reports also monitor the staff performance, the number of calls made by everyone, and data about the calls’ results for inquiries, complaints, or specific requests, In general, these reports help to define weaknesses and strengths, monitor and evaluate the staff performance. Then these reports help the manager develop staff performance and customer service.

Why do so many contact centers choose Bevatel?
Bevatel is the leading and first company for contact centers solutions and services, with many advantages professional services, by professional experts and technicians and at the lowest costs.

The best Cloud Call Center
Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.

The best Cloud Call Center
Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.

The best Cloud Call Center
Connect with your customers, and improve your business performance with Bevatel Cloud Call Center services.
Why Bevatel Cloud Contact Center?
Bevatel is the leading contact center company in the Middle East, specialized in creating new smart solutions to improve new better connection systems and solutions with the customers, This system is not just a call center system, but it also provides a lot of new smart solutions and advantages which help the companies monitor customer service, technical support, and sales staff performance lively, and provide performance reports which help to evaluate the staff and improve their performance. Bevatel is the first contact center company to operate and manage customer service and technical support remotely and with the same traditional call center system advantages

High-Quality Connection
Call Center System provides you the fastest connection at the highest call quality.

Better customer service
Cloud call center solutions provide your customers with better professional service.

Secured System
This System enables you to keep your customer data secured via powerful databases.

Service 24h/day
Bevatel Provides regular customer service and technical support 24h/day.
باقات بيفاتيل
الاسئلة الشائعة
احصل على خدمة الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل وكن على تواصل مع عملائك أينما كانوا في أي مكان داخل السعودية وبخيارات ومزايا عديدة لاستقبال المكالمات.

- يوفر لك واجهة سهلة للاستخدام
- يمكنك من ربط فروع نشاطك.
- يجعل اتصالك مرن وسهل.
- يتيح لك مكالمات جماعية.
- يوفر لك تسجيل مكالماتك.
- مزود بخاصية الانتظار
- مزود بخاصية تحويل المكالمات
- به خاصية الرد التفاعلي IVR.
- يمكنك من مراقبة أداء موظفيك